-->
مدونة محمد العسري ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﻴﺎﺕ مدونة محمد العسري ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﻴﺎﺕ
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موقع رهيب لتحميل الكتب والروايات مجانا وبدون حقوق

 

موقع لتحميل الكتب بشكل مجاني

 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخواني الكرام مرحبا بكم مره اخرى في مدونه العسري برو

 اكبر المشاكل التي نواجهها في عالم الانترنت هي كيفية الحصول على الكتب والملفات الالكترونية بشكل مجاني، حيث اذا اردت الوصول الى رابط لتحميل كتاب معين يجب عليك تفتيش مجموعة كبيرة جدا من المواقع والمدونات وفي غالب الاحيان تخرج منها خالي الوفاض.

 والغريب في الامر هو انه عندما تقوم بالبحث عن كتاب او رواية معينة في احد محركات البحث تظهر لك عشرات بل مئات من النتائج وعند الدخول الى اي موقع او مدونة تجد نفسك تدور في حلقة مغلقة من الروابط ناهيك عن وابل من الاعلانات المزعجة والمنبثقة التي تظهر كل نصف دقيقة، وقليل ما تجد ضالتك في هذه المواقع والمدونات لان هدفها فقط هو الزيارات والربح من الاعلانات.

صراحة هذا الامر مزعج للغاية، وهذا المشكل العويص تجده الفئات الفقيرة فقط لانها هي من تبحث عن الكتب المجانية، اما الفئات الميسورة فهي تتجه مباشرة الى المواقع غير المجانية التي تقوم ببيع الكتب والملفات الالكترونية مثل موقع الامزون وايباي وعلي اكسبريس وغيرها من المواقع الاخرى.

ولكن هذا الموضوع لم يعد مشكلا بعد اليوم، حيث سأشارك معكم اليوم موقع رهيب للغاية وانا اعتبره بمثابة موسوعة كبيرة جدا جدا، هذا الموقع الذي سأتقاسمه معكم اليوم يحتوي على اكثر من 75 مليون كتاب، والقائمون على هذا الموقع جزاهم الله لا يقفون في تحميل المزيد من الكتب عليه حيث كل ثانية ودقيقة تلاحظ ان عداد الكتب يتزايد .

والاجمل في هذه الموسوعة ان هذا الكم الكبير جدا من الكتب يمكنك تحميلها بشكل مجاني وبرابط مباشر ودون الحاجة الى التسجيل في الموقع، ليس هذا فقط بل يوفر لك هذا الموقع امكانية معاينة الكتاب قبل ان تقوم بتحميله.

هذا الموقع اسمه PDF Drive وهو متناسق مع جميع الاجهزة الالكترونية سواء كنت تتصفحه من الهاتف او الكمبيوتر او اي لوحة الكترونية اخرى كيفما كان نوعها.

صراحة موقع PDF Drive كامل والكمال لله، من اليوم لم تعد تجد اي مشكل في تحميل اي كتاب او رواية، فلا اعتقد انك لن تجد كتابك في هذا الموقع فهو يحتوي تقريبا على جميع الكتب وفي كل المجالات.

هذا الموقع ايضا فيه ميزة جميلة جدا هي انه مقسم بشكل منظم حيث يمكنك البحث عن الكتب دات صلة في اي مجال تريد، سواء تعلق الامر بمجال الفن او التسويق او البرمجة ....

رابط موقع PDF Drive لتحميل الكتب

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة محمد العسري ﻟﻠﻤﻌﻠﻮﻣﻴﺎﺕ

2023